الخميس، 20 نوفمبر 2008

عاد الفنجان لصاحبة الفنجان ؛)

سبحان الله الأيام تمر سريعا يا مدونتي العزيزة و قد ألهتني إنشغالاتي عنك ،،، و ها قد عدت لك و العود أحمد
لكم أرتاح و أنا أتبخر برائحة القهوة التي تملئ المكان معلنتا بذالك بداية طقوس الكتابة أو تحرير أفكاري بالأصح عليك ِ
******
لقد مر الكثير علي في حياتي منذ إنقطاعي عنك فقد تعلمت و رأيت الكثير في هذا الانقطاع مما يؤهلني للكتابة من جديد
******
لقد تعلمت في هذا الانقطاعـــ،،،
تعلمت معنى هذا البيت :
لا يغرنك عشاء ساكن فقد يوافى بالمنيات السحر
فقد أصابني مرض كان على أثره أن تعطلت حياتي على نحو ما .... >>> و هذا المرض أصبح شائعا في الأيام الأخيرة بالكويت ألا و هو مرض الغدة .
عندما أتاني الخبر و أنا فتاة تحب اللعب و المرح و لطالما كان لدي أحلام أن أحققها و لكن يبدو أن هذا المرض أصابني بشكل قوي لدرجة أنه منعني من الحياة الطبيعية ... و لكن لطالما كنت الماء للزهور التي شارفة على الذبول فمن باب أولى أن لا أكون أنا أول من يذبل فقررت أنني أحمد الله على شفائي لأنني على يقين بأنه سيشفيني فأنا لدي أشياء أريد أن أحققها و أعتقد أنها سوف تفيد المجتمع و الدين و الوطن و أن ربي الكريم المعين سوف يعينني و هذا المرض صعب أن أنتج و أنا فيه ... و رفضت تناول الأدوية و لكنني خضعتللفحوص و بدأت بمحاولت تثقيف نفسي بالموضوع و بدأت أقنع نفسي أنني أشفى كل يوم و كيف لا أقتنع بذلك و أنا قد دعوت الله و الله لا يرد عبد دعاه .
و في أحد الأيام ذهبت لوالدتي الحزينه علي و أخبرتها بأنني قد شفيت و أحاول أن أوضح لها أنا أعراض المرض قد زالت و هذا كان حقيقة و لأنها لحظت ذلك ذهبت لإعادت الفحوص ....و كانت النتيجة :أنني شفيت من المرض ( و هو مرض ليس من السهل الشفاء منه و أنا شفيت منه بمدة قياسية لا تزيد عن 30 يوم)
الحمد لك يا الله على أنك ربي و أنك دللتني عليك و من ثم أستجبت لي
كم أحبك
******
"من المحن تأتي المنح "
و من ثم طرأ أمر آخر في خلال هذه المدة ألا و هو أنني قررت التحضير لنادي جامعي يطور من بنات الجامعة و ينمي مهاراتهم و ينمي الثقافة لديهم لكي نرفع مستوى الثقافة للمجتمع الكويتي من خلالهم و تطوير المجتمع من خلال تطوير هذا الجيل الطيب من الفتيات باعطائهم دورات تغير منهم للأفضل و تشجعهم على تغير المجتمع للأفضل ( و أن يحدثوا فرقا )
و تم التحضير و أنتظر التنفيذ :) يا رب
الحمد لك يا الله على العون و التوفيق
******
" ينصر الله من ينصره"
بدأت تقترب أيام الجامعة ... بدأت الجامعة و بدأت الانتخابات الجامعية
و بدأ التوتر يحوم فوق الرؤوس ... من سيفوز يا الله يا رب أحنا نفوز ( الائتلافية )
يا الله أنت عالم بنوايانا و نحن لا نريد إلا ما هو أصلح و طيب
الله ما يضيع تعب ...>>>لقد عكفنا على ترديد هذه الكلمة لنشحن عزمنا و نهدأ نفوسنا
و لله الحمد فزنا بالاتحاد و الجمعية
الحمد لله على ما من و أعطا اللهم أعنا
و طهر نوايانا و أجعلها خالصة لوجهك
و وفقنا لكل ما فيه خير و صالح
******
" الصداقة عملة نادرة و لكنها موجودة"
بدأت أجواء الفرح بالجامعة ... تلتها أيام تفاوتت بين الحلو المر
و من ثم بدأنا بالتواصل أكثر ...
تعرفت على فتايت بنكهة النسكافيه الرائع مع سكر زيادة
أدام الله الود بيننا
قمنا بانشاء دوانية خاصة الا أن يفتتح النادي و نبدأ بالترقي بالحديث أكثر فأكثر
الحمد لله على نعمة مخالطة الطيبين
و بارك في جمعنا و جعله على البر و التقوى
******
هذا البوست إهداء للمتسائلة (****)
رجعت علشانج ؛)...(*
دفعة 208 U' r The Best
موفقين
******

هناك 4 تعليقات:

حياتي هدف مو عبث يقول...

ما تشوفين شر يارب :))

وأهلاً وسهلاً .. :))

همسات فنجان قهوة يقول...

تسلمين غاليتي حياتي هدف ،،،
لقد أسعدني مرور مثلك على مدونتي المتواضعه ... نورتي ؛)

bu-saad يقول...

ما تشوفين شر....عساه بعدوينج يا رب؛)

غير معرف يقول...

يا الحلوه...افا بس...بديت اغار...انا قبل دفعه 2008

الله يستر علي شكلج بتفضحيني
ترى ابجي


اشرقي