الجمعة، 8 أغسطس 2008

همسات فنجان قهوة***Coffee Whispers

حياكمــ معـ همسات فنجان قهوة...


عالم المدونات عالم واسع لطالما كنت أتفقده بين الحين و الآخر راغبة بأن أحجز لنفسي مكانا فيه و لكني كنت مترددة إلى أن أقنعتني أحد صديقاتي التي كان لها مكان بين المدونين و قد أيدتها همسات فنجان القهوة خاصتي حيث المجال لكي أنقل همساتها و لكي تفيد الآخرين من خبرتها ... إذا المدونة لهمسات فنجاني و ما أنا إلا مترجمة لهذه الهمسات و ربما أشارك بهمساتي الخاصة فمرحبا بكم بين نفحات رائحة القهوة الزكية و صوت انسكابها و روعة منظرها الرخامي و خبرتها العريقة...

أهديكم أول فنجان قهوة ترحيبي ...>>>هنـــــي على قلوبكم الطيبة و الراقية
أولى همسات فنجان القهوة :


مرحبا بكم بعدد حبات البن و رذاذ دخان القهوة و الفناجين التي حوت هذه القهوة
مرحبا بكم ترليون بليون مليون مرة

يا هلا باللي لفانا يا هلا به عدد فناجين القهوة اللي أنصبت في غيابه

هلا بللي لفا و عطر القهوة جابة عليم الله القهوة ما تحلى في غيابه


... وصيتي لكم لا تتلطفوا بردودكم و أحرصوا على النقد البناء
فالقهوة تحب الصدق و تقدره و تعرف من يجاملها ممن هو مقتنع بها
و سوف أوصل نقدكم لقهوتي و أنا متأكدة من أننا سنقبله
شكرا على إطلاعكمـ السخي و انتظروا الهمسات القادمة
التي سوف أترجمها لكم .*)
ما ودي أتركمـ بخاطري أكتب أكثر بس ياللا الوعد جدامــ ؛)

هناك تعليقان (2):

bu-saad يقول...

السلام عليكم و الرحمه
اهلا بك اختي الكريمه في عالم التدوين
يبدوا لي ان لقهوتك الكثير من الاحاديث التي ستتحفنا بها

اذا فالتروينا قهوتك عطاءا....فنحن بانتظارك..

همسات فنجان قهوة يقول...

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ،،،


شكرا على الترحيب الأنيق ... و قهوتي جاهزة للتقديم .

* و هني فنجان قهوتي على قلوبكم *